تم بعون تعالى في صباح يوم الثلاثاء الموافق 13/12/2016 مناقشة اطروحة الدكتوراه للطالبة فاتن عبد الجليل حميد الموسومة ( مسح البيلة الدموية عند الاطفال في عمر اقل من خمسة سنوات في مدينة سامراء ) لغرض نيل شهادة البورد العراقي في طب الاطفال مركز تكريت وقد حصل الطالب على درجة امتياز و تالفت لجنة المناقشة من السادة :
ا.م. د احمد هاشم العاني عضواً و مشرفاً
ا.م.د عاشور رفعت سرحت رئيساً
ا.م.د بهاء الدين ضياء الالوسي عضواً
ا.م.د عماد راشد السعدون عضواً

