Menu

التمريض علم وفن نستمد فلسفة تعليمه من الجمع بين أصالة حضارة العراق العربية و الإسلامية و طيبة أهله و حبهم للمعالي مع كل معاني المعاصرة بروح تعشق التميز و التألق .
ونسعى لنكون مركز إشعاع علمي و حضاري يتربع على قمة مؤسسات التعليم العالي للتمريض محلياً و إقليمياً و من ضمن المؤسسات التعليمية المصنفة عالمياً .

ففي فلسفة التعليم يعتبر الطالب هو محور العملية التربوية، والمؤسسة التعليمية الناجحة هي التي تستطيع ان تجعل من الطالب عنصراً متخصصاً وكفؤاً وناجحاً ليس فقط في خدمة المجتمع بل في قياته ايضاً.DSC00293

وطموح كليتنا هو تخرج ممرض جامعي ماهر وناجح علمياً وعملياً وقادر على احداث فرق في مجال مهنته السامية.

ولكي يقوم الطالب بهذا الدور الايجابي في مجتمعه يجب ان تكون العملية التعليمية الموجهة اليه ايجابية ايضاً ولذلك تهدف كليتنا دائماً ممثلة بتدريسييها ومنتسبيها الى التعاون مع الطالب وسوق العمل لغرض انتاج مخرجات ثمينة تتصف بالجودة والاتقان الا وهي الخبرة العلمية والعملية لخريج الكلية.

ومن موقعي المتواضع في قيادة الكلية اضع كل خبرتي ومعلوماتي اضافة جهودي التربوية في خدمة هذه الاهداف السامية جنباً الى جنب مع كل التدريسيين والمنتسبين الذين لولاهم ما كان للعملية التعليمية ان تصل الى هذا المستوى من النضج.

اشكر جميع من يساعدني في هذه الاهداف وادعو الاخرين الى مساندتي .. مع التقدير.

الاستاذ الدكتور عاشور رفعت سرحت

عميد كلية التمريض

Go to top